الأحد، 9 يناير 2011

معــ=ــرس ولآ يعــ=ــرس عــ=ــلي ..





ســــــــلامـــــــن عــــــــــــــلا تـــــــــــــسن



>> كيــــــــف أحــــــــوالـــــــــكـــــــــــم ؟


عساكم طيبين .. يابعد كبد كبدي الصغرى ..


علومن ماهي عندنا



الله ياجعله






بنات اليوم طرت علي سالفه أأأ



وتقلبت علي المواجع للخلا الخالي مدري وش طراها علي



ترى اللي تقول وش القصد من الموضوع < القصد منه << ابي اهرج واسولف يعني لا تنطرون مني لعبه



ولا اختاري من 1 الى عشر < الدعوه




اطرح الدله وحياكم الله << ارحبــــــــــــــو




على طاري ارحبو << ردينا على طير ياللي خخخخخخخخخخخ



هذا اول ماسكنا بيتنا

< جارنا عزم .. حفظه الله ورعاه وجعله ذخر للأمه العربيه الشيخ الوالد المفدى


على قهوه << البخيل ماذبح لنا خخخخخخخخخخخ لالا صحيح ابوي حالف

>> تحاول ترقع


المهم يقول ابوي واول مادخل كان معه اخوي << هذا رقله الله وكيلكم عمري ماشفته عاقل


واذا كان عاقل وراه مصيبه خخخخخخ


المهم يقول يوم دخلو <



على طاري دخلو < ههههههههههههه




لا امزح معكم < لا يطق عرقن فيكم يهبووون


المهم نرجع للسالفه < انتي قلتيها خخخخ




يوم دخلوا وهو ينط لهم جارنا .. بصوت عالي : أرحــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ ــو



اخوي مسوي خفيف دم : يبه يبه شنو هذا يهاوش من اولها خلاص مشينا مشينا لابو قهوتهم

طبعا ترى ابوي متحظر وباله وسيع <ماعطااه على علبااه أبدن البتات البته


خخخخخخخخخخخخخخخ


لا تقولون انا علمت هههههههههههه



نجي للمعرس اللي هو موضوعنا من اولن



أيه ياحزم الضامي لو انك عندي كان متطارحتن معك جتني فيك .


الا صحيح انا دوم اقول ايه ياحزم الضامي ولا ادري وش معناها < خخخخخخخخخ


اللي تعرف تنزلها تعريف تحت باللون الاحمر المنقط بالاسود < حشى سروال جدتي ماهوب لون خخخخخخخ



نجي لموضوعــنا المهم



هذا الله يسلمكم < انا وحدتن ما ادور العريس ابد



ترى هو اللي يدورني



حتى بيتنا ازعاااااااااااااااااااااج << مسيكنه تحلم


لدرجه صرنا نسمع صوت < ماااااااع بكل حته



مدري شالحكمه كل من خطب احد جر معه خروفه خخخخخخخخخخ




وتصدقون << ترى ماكذب كنكم مو مصدقيني


ماعلينا




ان وصلت اخوي يوزع على الخطاب ارقام



حتى ولا حنا ملحقين






>>> أقـــــــــــــول بــــــــــــــرى خخخخخخخخخخخخخخخخخخ






المهم يالربع بجيكم بالسالفه << نعنباك صحيح لا هلحين ماقلتيها .






السالفه ياعل عرسي قبل عرسكم


مـــــــــــــرات مــــــــــــــن المـــــــــــــــره << ابـــــــــــي تـــــــــركـــــــــيـــــــــز رجاء



كنت جالستن ارتــــب بيــــتنـــا << ركزوا على نــا < مو بيتي < تـــي ,, لا نــــا < يعني لا هلحين عزوبيه >> ترجع على سالفه عزوبيه

ههههههههههههههههههه


وانا ارتب مع خشتي << يعني ابي اوريكم اني اعرف ارتب البيت يعني ظــفــره انا والفيس



على طاري ضــفـــره << تكفون اخر على طاري اقولها بالسالفه



ذكرتوني بسالفه البنت اللي تقول ..


انا ضفره وطيبه واعرف اطبخ وجميله ومتعلمه وجسمي حلو << سبعه صنايع والبخت ضايع




خخخخخخخخخ


صادقه اي ولله



نرجع للمهم



وانا ارتب ولا يجيني اخوي < جعلي ماذوق حره وجعل عرسي قبل عرسه


حذف على دشاديش < يالبى الدشاديش صحيح ..


اتذكر يوم خميتهم على صدري < تقل خمه عجيز صار لها عام ماشافت ابن اخيها


يالوفي عنها لوفااه < لحد يبكي بنات الحاله كسيفه


الموهيم


وانا اقول لخوي : من ملابسه


قال : ملابس عيال عمك اغسليهم عقب المغرب نبي نطلع .



ولله وانا اقوم كان ضايق خلقي بس غيرت المود ميه وخمسي درجه خخخخخخخخ


المهم


وانا افرش الطشت بالحوش < يؤؤ طلعت الفضايح اجل طشوت خخخخخخخ


واتربع وانبش بالمخابي ولا كلها كلينكساات واقلالام < اموت واعرف الاقلام وش تسوي قلم ازرق بنك هذا حامصن كبدي جتني فيه



المهم يمكن غرضهم شريف خخخخخخخ


ماطولها يا أحبتي .<

وانا افتش ولا اطيح لكم على بوك < يالبيه يالبوك ولله من شفته عرفت راعيه مزيون



توقعوا شلون عرفت < شاموااه لونه بيج > يااااااااااااااااااااااااااااو


جكيت مو بوك خخخخخخ



واقوم قلت بوديه لخوي




بس جتني فيه بليس بالطريق وزني < قال افتحيه شوفيه < يمكن مزيون


يمكن عزوبي


يمكن : يدور مره ؟؟؟ << حطوا تحتها خط




مالكم بالطويله



انا وبليس 30 ثانيه ويغلبني وافتح البوك ؟؟


حسبي عليه سبعت تحاسيب




وعينك ماتشوف النور <





فاصل غنائي ..


~شفت~ غرن مكتسي.. سحر ودلال <<
× ما رأت ×عيني شبيهه .. بالوجود ..
((من حسن يوسف خذى وصاف الجمال))
((والعجب شفته وعيني ماتنام )))





بــــاكـ



عقب ما صقعت راسي بالجدار << مشكله لا شافت مزيون تصقع راسها باقرب شي ههههههههه



الموهيم ؟


ويوم شفت الزين قدامي



وانا


ياااااااااااااااااااااو



رحت لخواتي وانا افغر أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ


واحذف البوك على اختي << واختي مسويه سريعه بديهه امسكي البوك واصقعيه بالجدار < مدري تبيه ينفجر مدري شعندها المهم


الواحد تجيه تتنحيات بعض الاوقاات




وانا اصيح : لـــــــــــــيـــــــــــــــه



اختي : وش جاك علامك طايره


انا : شوفيه شوفيه


وتروح الهبله تفتحه .. وردت فعلها طبيعيه ماصاحت نفسي وطلعت عيونها شبر قدام ولا عرقت ولا قلبهاا قام يرقع نفس رقع قلبي اللي كنه طق طقاقه على ياهل السامري : قالت ايه هذا ولد نوره
صالح



انا منو نوره ولد صالح < المهم مو شغلي معرس ولا يعرس علي


قالت : للخلا وانا شيدريني روحي لجدتي انشديها




أها السالفه فيها جدتي < وهااك الوقت العلاقه متوتره بيني انا وياها يعني مش ولابد

النفوس مو على ماتبون

قلت يالله ماعليه تصير باحسن العايلات واروح لجدتي واتفكر شلون اراضيها


ويطري علي سروالن لها صارقته مبطي قلت برجعه لها وكود ترضى




ولله واروح لها واعطيها السروال


وانا وياها حب خشوم يالله رضت علي ومني مناك طلعت من السالفه



وريتها الصوره : قلت البوك لقيته بالحوش ماتعرفين من راعيه << يابرئيه



قالت : ابتس هذا صالح ولد نوره


انا : طيب اللي بعدوا عرفنا امه نوره شيبيع أأقصد معرس

قالت : لا وش هوله تنشدين

انا : بروح اخطب يعني وش هوله


قالت : لا نعربوا ذا الوجهه هذا صالح مرضعته امك مع اخوك مشيعل يعني حليلك








تنننننننن < لحظه هوب ستوب من قال اخوي لا اسمحوا لي ماعرفه انا منو < تبريت منكم



اكرهكم


هالخشف يطلع اخوي بالرضاعه أأأأأأأأأأأأأأأ





المهم رجعت اجر اذيال الخيبه وغسلت دشاديش العيال كلهم < الا ولد نوره ماغسلته حقدت عليه


ليه يوم كان ورع يرضع مع اخوي بعرف ليه مايدري اني ممكن في يوم من الايام أغسل دشداشته



واروح اودي دشاديش لخوي واقط دشداشه الولد بوجهه اخوي <




اخوي : وراج ماغسلتيها

انا : معصبه .. خلص الماي علينا بعدين انت وجهك لا بغيت تجيب لي دشداشه مره ثانيه تأكد قبل ان راعيها ماهوب اخوي من الرضاعه

اخوي ؟؟؟


وامشي معطيته مقفااي ؟؟ وهي تنزل عبرتن مني أأأ





THE END




المستفاد من القصه :



×× لا تغسلي ملابس عيال عمك .. بعدين تبنين احلام ويطلعون اخوانك من الرضاعه ××
×× ان شفتي بوك بالدشداشه لا يوزك بليس جعل ابوه للماحي ××



ويالله نشوفكم على خير < واللي مافهمت السالفه تنطر لين انزلها لكم مصوره خخخخخخخخخخخخخخخ



هناك 33 تعليقًا:

  1. ممتااااز

    3 شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    http://prokr.com/company-spraying-pesticides-anti-insects-in-al-madina/
    شركات مكافحة الحشرات
    http://prokr.org
    مكافحة حشرات بالرياض
    http://albyaan.com/insect-control-companies-riyadh/
    مكافحة حشرات بالمدينة
    http://elbassma.net/anti-insects-companies-al-madina/


    ردحذف